مباشر

"قضينا على 70 عنصرا من حزب الله".. الجيش الإسرائيلي يوجه تحذيرا إلى سكان مدينة صور

تابعوا RT على
وجه الجيش الإسرائيلي تحذيرا إلى سكان مدينة صور في جنوب لبنان، مرفقا إياه بخريطة تحدد الأماكن التي يجب عليهم الابتعاد عنها، معلنا أنه قضى على 70 عنصرا من "حزب الله".

وقال الجيش الإسرائيلي في بيانه التحذيري: "الإنذار موجهة تحديدا إلى المتواجدون في المباني بين الشوارع: الحيرام، جعفر شرف الدين، أبو ديب وشارع الآثار. أنشطة حزب الله تجبر جيش الدفاع على العمل ضده وبقوة حيث لا تنوي المساس بكم".

وأضاف: "عليكم الابتعاد فورا إلى خارج المنطقة المحددة بالأحمر والتوجه إلى شمال نهر الأولي"، مشددا على أن "كل من يتواجد بالقرب من عناصر حزب الله ومنشآته ووسائله القتالية يعرض حياته للخطر".

وقال الجيش في بيان آخر إنه "خلال الأيام القليلة الماضية، شن سلاح الجو غارات استهدفت قادة حزب الله في قطاعات جبشيت وجويا وقانا، وقضى عليهم"، مشيرا إلى أن هؤلاء الأشخاص "كانوا مسؤولين عن العديد من الهجمات ضد المدنيين الإسرائيليين، بما في ذلك إطلاق صواريخ وقذائف مضادة للدبابات نحو المجتمعات الإسرائيلية في الشمال".

وأكد أن قواته في جنوب لبنان "تواصل تنفيذ غارات محدودة ودقيقة تستهدف البنية التحتية التابعة لحزب الله وعناصره. خلال اليوم الماضي، تمكنت القوات من القضاء على حوالي 70 عنصرا في ضربات جوية وبرية. وخلال العمليات، وبمساعدة جوية واستخباراتية، عثرت القوات على بنى تحتية تحت الأرض وصادرت مخابئ للأسلحة، بما في ذلك صواريخ، وقاذفات صواريخ مضادة للدبابات، وقذائف هاون، وذخائر، ومعدات عسكرية أخرى".

المصدر: RT

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا