بالفيديو.. تسريب لقطات فاضحة لوزيرة إسرائيلية

أخبار العالم

بالفيديو.. تسريب لقطات فاضحة لوزيرة إسرائيلية
لزيرة المساواة الاجتماعية والنهوض بالمرأة الإسرائيلية مي جولان
انسخ الرابطhttps://r.rtarabic.com/xq0q

سرب نشطاء إسرائيليون مجموعة من الصور الفاضحة قيل إنها تعود لوزيرة المساواة الاجتماعية والنهوض بالمرأة الإسرائيلية ماي غولان التي سبق وأن قالت إنها "فخورة بتدمير قطاع غزة".

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعية صور فضيحة جنسية قالوا أنها صور للوزيرة الإسرائيلية.

وأفاد متداولو الصورة أن ضابطا في الشاباك قام بتسريب صور غير أخلاقية للوزيرة ماي غولان وعضو حزب الليكود تالي جوتليف.

يذكر أن ماي غولان هي سياسية وناشطة اجتماعية إسرائيلية، ولدت في 3 مايو 1986 في تل أبيب في إسرائيل وتبلغ من العمر 38 عاما، وهي ابنة أم يهودية أرثوذكسية عازبة، نشأت بالقرب من محطة الحافلات المركزية القديمة في جنوب تل أبيب.

ولا تزال تعيش اليوم في جنوب تل أبيب مع والدتها، سابقا كانت تسكن في شارع جبل صهيون واليوم في كفار شاليم. وتم تعيين ماي غولان قنصلا عاما في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وفي تصريح سابق، شددت غولان، على أنها لا تهتم بغزة، وذلك في ظل المجازر المروعة والدمار الهائل الذي خلفته آلة الحرب الإسرائيلية على القطاع المحاصر.

وقالت غولان في مقابلة تلفزيونية: "لا أهتم بغزة يمكنهم الذهاب والسباحة في البحر (أهالي القطاع)، كل ما أهتم به هو أن أرى جثث الإرهابيين حول غزة.. كل ما أهتم به هو جنودنا الذين يخاطرون بحياتهم".

يشار إلى أن غولان عضو في الكنيست عن حزب "الليكود"، أكبر أحزاب الائتلاف الحاكم في الحكومة الإسرائيلية، كما أنها تعرف بعنصريتها على خلفية تصريحات مسيئة بحق المستوطنين ملوني البشرة.

المصدر: RT + وكالات

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

بوتين يتقدم بمبادرة لـ"طي صفحة المأساة الأوكرانية"