مباشر

تصريحات إعلامية سعودية تثير الجدل حول مستقبل عبد الحميد

تابعوا RT على
تعرض سعود عبد الحميد لاعب المنتخب السعودي وروما الإيطالي لأزمة كبيرة بعد إقالة دانييلي دي روسي مدرب "ذئاب روما"، عقب النتائج السلبية للفريق بمنافسات الدوري الإيطالي.

ويبدو أن مستقبل عبدالحميد مع نادي روما ما زال مجهولا حيث صرح الإعلامي الرياضي خالد عبدالعزيز  أنه سيتم بيع الظهير "الدولي" إلى نادي سعودي بالفترة الشتوية القادمة وذلك في إشارة إلى سعود عبدالحميد.

وفي نفس السياق تحدث الإعلامي وليد الفراج الذي طرح مجموعة من التساؤلات حول مستقبل سعود عبدالحميد عبر برنامجه "أكشن مع وليد" قائلا: إن مستوى عبدالحميد بدأ في التراجع بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء، مما يؤثر على مستواه مع المنتخب الوطني وفي حالة عودة سعود عبدالحميد إلى نادي الهلال كيف سينضم إلى صفوف الفريق في الوقت الذي يتواجد فيه اللاعب جواو كانسيلو.

يذكر أن روما تعاقد مع اللاعب الدولي السعودي بناء على رغبة من دي روسي وقتها ليصبح أمر مشاركة عبدالحميد خلال الفترة المقبلة محل شك في ظل اعتماد أغلب المدربين في روما على العناصر الأجنبية حيث لم يتواجد سعود عبد الحميد في التشكيل الأساسي لفريق روما خلال مباراته أمام مضيفه جنوى في منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، كما غاب عن مباراة فريق العاصمة أمام مضيفه يوفنتوس أيضا في الجولة الرابعة من مباريات "الكالتشيو".

المصدر: وسائل إعلام سعودية+RT

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا