مباشر

Stories

38 خبر
  • غزة والضفة تحت النيران الإسرائيلية
  • إسرائيل تغزو لبنان
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
  • غزة والضفة تحت النيران الإسرائيلية

    غزة والضفة تحت النيران الإسرائيلية

  • إسرائيل تغزو لبنان

    إسرائيل تغزو لبنان

  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

    العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

  • فيديوهات

    فيديوهات

  • خارج الملعب

    خارج الملعب

  • ترقب لرد إسرائيلي على إيران

    ترقب لرد إسرائيلي على إيران

الفضيحة تتعمق: زوجة رئيس وزراء بريطانيا تورطه.. تذاكر مجانية ولقاء سري مع نجمة أمريكية مقابل الحماية

يبدو أن زوجة رئيس وزراء بريطانيا كير ستارمر، ستورطه مستقبلا أكثر فأكثر، فبعد فضيحة الفستان المجاني، ظهرت في الأفق فضيحة جديدة تتعق بلقاء سري وهدية من النجمة الأمريكية تايلور سويفت.

الفضيحة تتعمق: زوجة رئيس وزراء بريطانيا تورطه.. تذاكر مجانية ولقاء سري مع نجمة أمريكية مقابل الحماية
كير ستارمر وزوجته فكتوريا

وبعد الجدل الذي أثارته مسألة قبول فكتوريا ستارمر ملابس مجانية قدر ثمنها بـ 5000 جنيه إسترليني من المليونير الشهير في حزب العمال وحيد علي، تبين أنها تلقت أيضا 4 تذاكر مجانية تبلغ قيمة كل منهما مئات الجنيهات لمشاهدة حفل سويفت هذا الصيف.

ومازاد الطين بلة، هو لقاء غير معلن بين سويفت وكير تزامن مع تعرض الشرطة البريطانية لضغوط كبيرة من الحكومة لتوفير حماية خاصة للنجمة الأمريكية خلال تواجدها في المملكة المتحدة.

كشفت مصادر أن كير وزوجته فيكتوريا حصلا على فرصة مجانية لحضور حفل خاص لسويفت في 20 أغسطس

وقالت صحيفة "ديلي ميل"، إن عائلة كير قبلت 4 تذاكر مجانية قيمتها 2800 جنيه إسترليني لحضور حفل النجمة الأمريكية في إستاد ويمبلي، وضيافة من شركة "يونيفرسال".
كما حصلت عائلة كير على مقابلة خاصة مع النجمة في 20 أغسطس، الليلة الأخيرة من جولتها الغنائية، وقد أجرى رئيس الوزراء البريطاني محادثة لمدة 10 دقائق مع سويفت ووالدتها خلف الكواليس.

وجاء ذلك بعد أيام قليلة من مشاركة كبير موظفي مكتب رئيس الوزراء البريطاني المقال، سو جراي، في مفاوضات مع والدة سويفت ومديرة أعمالها أندريا، التي أدت إلى موافقة "سكوتلاند يارد"، الشرطة البريطانية، على توفير مرافقة خاصة جدا للنجمة الأمريكية خلال جولتها الغنائية.

تايلور سويفت

وقالت مصادر إن كير وسويفت لم يناقشا القضايا الأمنية عندما التقيا، وتحدثا عن جريمة القتل المروعة التي راح ضحيتها 3 فتيات صغيرات خلال درس رقص في ساوثبورت الشهر السابق.

وأشارت المصادر أيضا إلى أن شركة "يونيفرسال"، أكبر شركة موسيقية في العالم، هي شركة تجارية موجودة في دائرة رئيس الوزراء البريطاني شمال لندن، ولديها مكتب في المملكة المتحدة وتحديدا بكينجز كروس.

في غضون ذلك، قالت سوزان هول، رئيسة لجنة الشرطة والجريمة في مجلس لندن: "إن الجمهور يستحق الحصول على إجابات عن حجم النفوذ السياسي الذي مارسته الحكومة على شرطتنا؟ يجب عليهم أن يخضعوا للتحقيق المستقل، وهو ما دعوت إليه، على وجه السرعة"".

تايلور سويفت

وأوضح جون جلين، كبير الإداريين الماليين في حكومة الظل، لصحيفة "ديلي ميل": "ألن يكون من الرائع لو كان رئيس الوزراء شفافا مع الجمهور بشأن الهدايا المجانية التي يحصل عليها ونجوم البوب ​​الذين يقضي وقته معهم؟ قال إنه يريد حقبة جديدة من الحكومة النظيفة، وهذا لا يبدو كذلك".

من جهته، قال عضو البرلمان المحافظ لويس فرينش: "يحتاج كير إلى أن يكون واضحا ويشرح كيف حصل على هذه التذاكر والوصول إلى الشخصيات المهمة خلف الكواليس بعد أن مزقت حكومته البروتوكولات حتى تتمكن من توفير حراسة خاصة لمشاهير المليارديرات".

ودافعت الحكومة البريطانية عن المحادثات بين الوزراء وشرطة "سكوتلاند يارد" بشأن أمن سويفت، مشيرة إلى أنها ألغت 3 حفلات موسيقية في النمسا في وقت سابق من أغسطس بسبب مؤامرة إرهابية فاشلة.

وقال متحدث باسم الحكومة: "من الصواب أن نتحاور مع الشرطة عندما يتعلق الأمر بإدارة الأحداث الكبرى مثل هذا، وخاصة في ضوء القلق العام بشأن هذه الأحداث في أعقاب التقارير الواسعة النطاق عن مؤامرة في الخارج. الحكومة راضية عن هذه الترتيبات".

كير ستارمر وزوجته فكتوريا

وعندما سُئل في وقت سابق عما إذا كان كير قد حصل على التذاكر باعتبارها "شكرا"، رفض المتحدث هذا الاقتراح "تماما".

وأضافوا أن شرطة العاصمة اتخذت القرار النهائي بمنح سويفت مرافقة الضوء الأزرق على الرغم من رفض كبار الضباط للطلب في البداية.

وفي وقت سابق الشهر الجاري، سدد رئيس الوزراء البريطاني 6 آلاف جنيه إسترليني من الهدايا والضيافات التي تلقاها منذ توليه منصبه. وشمل ذلك التذاكر التي بلغت قيمتها 2800 جنيه إسترليني والتي تلقاها من سويفت في أغسطس، بالإضافة إلى تذاكر بقيمة 598 جنيها إسترلينيا لحفل آخر لها، والتي أعطيت له من قبل اتحاد كرة القدم وتم "قبولها من قبل أفراد الأسرة".

رئيس الوزراء البريطاني

وحضر حفل سويفت العديد من كبار الشخصيات العمالية، بما في ذلك ويس ستريتنغ، وزير الصحة، وبريدجيت فيليبسون، وزيرة التعليم، وليزا ناندي، وزيرة الثقافة.

إلا أن هؤلاء الوزراء وعلى عكس كير أفصحوا لمجلس النواب، عن تلقيهم تذاكر مجانية. لاسيما أنه من المفترض أن يعلن النواب والوزراء عن الهبات والتبرعات التي يتلقونها خلال 28 يوما من استلامها، لتدون في سجل مصالحهم.

المصدر: ديلي ميل

التعليقات

"الحرس الثوري": إسرائيل أصغر من محافظة إيرانية صغيرة وبوسعنا القضاء على جميع الصهاينة

مسؤول سابق بالحرس الثوري: لدينا مفاجأة كبيرة تفوق بأهميتها السلاح النووي وننتظر ساعة الصفر

خطأ فادح ساهم بتسريب أسرار قاعدة جولاني وقاد صواريخ حزب الله نحوها (فيديو)

بوليتيكو: دول الخليج العربية تقاوم ضغطا أوروبيا للابتعاد عن روسيا

إسرائيل.. الإعلام العبري يتحدث عن خطأ استراتيجي يتعلق بالقوة الصاروخية الهجومية

واشنطن تعرب عن "استيائها" من مشاهد احتراق الناس أحياء عقب قصف إسرائيلي استهدف النازحين وسط غزة