مباشر

علاء الدينوف: انتخابات أمريكا وحالة الشرق الأوسط وأوكرانيا تسهم بإنهاء العملية العسكرية العام الحالي

تابعوا RT على
رجح قائد قوات "أحمد" الروسية الخاصة نائب رئيس المديرية العسكرية السياسية الرئيسية بوزارة الدفاع الروسية أبتي علاء الدينوف، بأن العملية الخاصة في أوكرانيا ستنتهي في عام 2024.

وقال علاء الدينوف في مقابلة مع كومسومولسكايا برافدا: "أنا واثق للغاية من أننا سنكمل العملية العسكرية الخاصة هذا العام، وأنا أستمد معظم توقعاتي من الكتب المقدسة"، مشيرا إلى أن الانتخابات في أمريكا، والأحداث في الشرق الأوسط، وحالة أوكرانيا ذاتها، سوف تسهم في الوصول إلى هذه النتيجة.

وأضاف: "بعد ذلك لن يكون الشعب الأوكراني قادرا على إرسال رجاله إلى مفرمة اللحم هذه من أجل إرضاء زيلينسكي. المهمة التي حددها زيلينسكي وأعرب عنها الأسياد الأمريكيون، وهي أنهم سيقاتلون حتى آخر أوكراني، قد أكملوها تقريبا".

ولفت قائد قوات "أحمد" الخاصة، إلى أنه لا يرى نفسه سياسيا وينوي أن يتقاعد بعد انتهاء العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا.

وقال علاء الدينوف: "لا أرى نفسي سياسيا على الإطلاق - في أي مكان ولا بأي حال من الأحوال، وظيفتي هي المحاربة حتى نهاية العملية العسكرية الخاصة ثم التقاعد"، مشيرا إلى أنه في الخدمة العسكرية منذ ما يقرب من 30 عاما.

وأضاف: "يبدو لي أنني سددت ديوني للوطن، وأعتقد أنني يجب أن أتقاعد بهدوء، وأترك ​​كل شيء للشباب الذين لديهم موارد وطاقة جيدة، حتى يتمكنوا أيضا من عمل الخير من أجل وطننا".

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا