مباشر

هاريس تكيل الإهانات لأوربان وشي جين بينغ وكيم جونغ أون وتصفهم بالقتلة

تابعوا RT على
وجهت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكي، الإهانة لرئيس الوزراء الهنغاري فيكتور أوربان والرئيس الصيني شي جين بينغ والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون.

وخلال حديث في برنامج Late Show with Stephen Collbert لقناة CBS News، وصفت هاريس الزعماء المذكورين، بـ"الديكتاتوريين" و"القتلة".

وخلال البرنامج بدأ مقدمه كولبيرت بالحديث عن الطريقة التي يحب بها الرئيس السابق دونالد ترامب الإشارة إلى علاقاته "الوثيقة" مع فيكتور أوربان وشي جين بينغ وكيم جونغ أون، عندما قاطعته هاريس بالقول: جميعهم شلة من الديكتاتوريين والمستبدين، ويمكن وصفهم بشكل أفضل بكلمة واحدة – قتلة".

في رأيها، يريد ترامب نفسه أن يصبح "ديكتاتورا" يمكن التعاطف معه، لكن هؤلاء القادة ببساطة يقومون "بالتأثير" عليه.

وترى نائبة الرئيس الأمريكي، أن زعماء بعض الدول الأخرى يمكنهم التأثير على ترامب والتلاعب به.

وتابعت هاريس: "حتى في المناظرة، قلت إن دونالد ترامب معجب علانية بالديكتاتوريين والقادة المستبدين. وقال إنه يريد أن يصبح ديكتاتورا في اليوم الأول إذا أعيد انتخابه رئيسا. هؤلاء الرجال يستخدمونه. إنه معجب بما يسمى بالقادة الأقوياء ويتم استغلاله لأنهم يتملقونه أو يعرضون عليه خدماتهم. يجب على القائد الأعلى للولايات المتحدة أن يكون صلبا ويدافع بحزم عن المبادئ التي نعتز بها. يجب أن ندعم حلفائنا. يجب أن نعزز التحالفات التي ننتمي لها، مثل حلف الناتو. إذا كان كل ما سمعته عن كتاب وودوارد صحيحا، فسنعرف لاحقا أن دونالد ترامب أرسل سرا مجموعات اختبار فيروس كورونا إلى فلاديمير بوتين للاستخدام الشخصي. أتوجه بسؤال إلى جميع الحاضرين وجميع المشاهدين، هل تتذكرون كيف كانت تلك الأيام؟ هل تتذكرون عدد الأشخاص الذين لم يجروا اختبارات وكانوا يحاولون إجراءها؟".

المصدر: نوفوستي

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا