مباشر

"أسوشيتد برس": ترامب يرفض مقابلة زيلينسكي خلال زيارته للولايات المتحدة

تابعوا RT على
نقلت "أسوشيتد برس" عن مصدر في حملة دونالد ترامب الانتخابية، أنه لا توجد في الوقت الراهن لدى الرئيس الأمريكي السابق أي خطط للقاء فلاديمير زيلينسكي خلال وجوده بالولايات المتحدة.

وأشار المصدر إلى أن اللقاء بين ترامب وزيلينسكي لم يكن مخططا له من الأساس، على الرغم من أن بعض المسؤولين الأوكرانيين، كانوا قد زعموا في وقت سابق أن مثل هذا الاجتماع كان ضمن جدول أعمال زيلينسكي خلال مشاركته في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة.

من جانبها كتبت وكالة رويترز أيضا، أنه وفقا لمصدر مقرب من الرئيس الأمريكي السابق، أعرب الجانبان عن رغبتهما في اللقاء، لكن لم يتم تحديد موعد محدد على الإطلاق.

وقال زيلينسكي، عندما أعلن عن رحلته إلى الولايات المتحدة، إنه يعتزم تقديم "خطة النصر" الخاصة به إلى الرئيس الحالي للبلاد، جو بايدن، والمرشحة الرئاسية الديمقراطية كامالا هاريس، وكذلك عرضها على دونالد ترامب.

بدوره، لم يستبعد الرئيس الأمريكي السابق إمكانية الاجتماع مع زيلينسكي في يوم الأربعاء 25 سبتمبر. وخلال ذلك، وصف ترامب، فلاديمير زيلينسكي بأنه "أعظم بائع متجول في التاريخ". وشدد ترامب على أن رأس النظام في كييف، يريد فوز الديمقراطيين لأنه يريد الاستمرار في تلقي الأموال منهم.

المصدر: كوميرسانت

 

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا