مباشر

تداول فيديو للمشتبه به في محاولة اغتيال ترامب وهو يدعو للانضمام إلى قوات كييف

تابعوا RT على
أظهر فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي المشتبه به في محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وهو يحاول إقناع الناس بالانضمام إلى قوات كييف.

ويظهر الفيديو المشتبه به ريان ويسلي روث، البالغ من العمر 58 عاما، وهو يحاول عبثا تجنيد طلاب أمريكيين للقتال من أجل القتال في صفوف قوات كييف. ويبدو أن أحدهم كان غاضبا من تصرفات روث حيث انتزع المنشورات منه واتهمه بتلويث البيئة.

وفي وقت سابق، أشارت السيناتوة الأمريكية ماجوري تايلور جرين إلى أن المشتبه به كان "مهووسا" بالصراع في أوكرانيا، حتى أنه قام بزيارة كييف، وتجنيد أجانب في صفوف القوات المسلحة الأوكرانية. وأكد نجل روث تلك المعلومات.

ووقعت محاولة اغتيال ترامب الثانية أمس الأحد قرب ناد للغولف بفلوريدا. ووفقا لسلطات إنفاذ القانون، فتح ضباط الخدمة السرية النار على المتسلل الذي كان مختبئا بين الأشجار.

وحاول الرجل الفرار بالسيارة لكن تم اعتقاله، وعثرت الشرطة بحوزته على بندقية هجومية من طراز AK-47، مزودة بمنظار بصري وحقيبتي ظهر وكاميرا عمل من طراز "GoPro". وانضم مكتب التحقيقات الفيدرالي إلى التحقيق.

يذكر أن المحاولة الأولى لاغتيال ترامب كانت خلال تجمع انتخابي في 13 يوليو الماضي في ولاية بنسلفانيا.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات الرئاسية الأمريكية في الخامس من نوفمبر. وسيمثل الحزب الديمقراطي نائبة الرئيس كامالا هاريس، والحزب الجمهوري ترامب.

المصدر: RT

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا