مباشر

أمريكي مشارك في الهجوم على كورسك: القوات الأوكرانية توسعت أكثر من طاقتها والفوضى تعم صفوفها

تابعوا RT على
تحدث أمريكي من شركة Forward Observations Group العسكرية الخاصة، التي يشارك مقاتلوها في الهجوم على مقاطعة كورسك الروسية، عن الفوضى التي تعم صفوف القوات الأوكرانية.

وقال في حوار مع شبكة ABC News: "لقد طُلب منا الذهاب إلى كورسك، للمساعدة في عمليات القناصة، ولكن الآن هناك فوضى، وانتهى الأمر كله بعدم تنفيذنا لتلك العملية".

وقال: "إنني أشعر بقلق عميق من توسع (القوات الأوكرانية) بشكل أكبر من طاقتها، والعديد من الأشخاص أيضا قلقون، وهم أنفسهم قلقون".

وحاول الأمريكي تبرير مشاركته في الهجوم الإرهابي على كورسك بقوله إن القتال "ضد الاستبداد ليس فقط في أوكرانيا، ولكن أيضا في روسيا".

وظهرت في وقت سابق على حساب شركة Forward Observations Group العسكرية الخاصة الأمريكية على "إنستغرام" صورة ثلاثة رجال يرتدون الزي العسكري ويحملون الأسلحة ويعلقون الشارات الزرقاء على بزاتهم وخلفهم عربة مدرعة.

وكتبت في تعليق على الصورة "الرجال في كورسك (أي في مقاطعة كورسك)"، وبالفعل تشير بيانات نظام تحديد المواقع الجغرافي إلى أن المنشور تم نشره من مقاطعة كورسك.

كما أكدت مجلة "Military Watch Magazine" أن الشركة العسكرية الأمريكية قامت بإرسال جزء من قواتها إلى إسرائيل لدعم العمليات في قطاع غزة في نهاية عام 2023.

المصدر: "نوفوستي"

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا