مباشر

بوتين يؤكد أن روسيا ستحقق أهدافها في مكافحة النازيين الجدد كما فعلت مع الإرهابيين

تابعوا RT على
أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن روسيا ستحقق أهدافها في مكافحة النازيين الجدد، كما حققت أهدافها في مكافحة الإرهاب وسوف تعاقب المجرمين.

وقال الرئيس الروسي خلال اجتماعه بممثلي جمعية "أمهات بِسلان" في جمهورية أوسيتيا الشمالية: "فيما يتعلق بخصومنا، بأعدائنا، الذين يواصلون العمل على محاولة زعزعة استقرار بلدنا، كما هو واضح. وكما كافحنا الإرهابيين، علينا اليوم أن نكافح أولئك الذين يرتكبون جرائم في مقاطعة كورسك ودونباس والمناطق الروسية الجديدة، ومثلما حققنا أهدافنا في الحرب ضد الإرهاب، سنحقق هذه الأهداف في الحرب ضد النازية الجديدة، وبكل تأكيد سنعاقب المجرمين".

وأضاف متحدثا عن مساعدة الإرهابيين في الخارج: "عدونا ليس مثلنا، رغم أن لديه رأساً ويدين، ولكننا من بعيد نرى ما يفعله هناك. هؤلاء الناس ليس لديهم أخلاق. لا يوجد لديهم سوى مصالحهم. ونحن نعرف ذلك منذ عقود وقرون، ولكن من المستحيل الاعتياد على ذلك".

ويصادف شهر سبتمبر من هذا العام مرور 20 عاما على مأساة بسلان التي وقعت في سبتمبر 2004، حيث احتجز إرهابيون أكثر من 1200 رهينة في المدرسة رقم 1 بمدينة بسلان، في 1 سبتمبر في أثناء الاحتفال ببداية العام الدراسي، معظمهم من الأطفال وأولياء الأمور وموظفي المدرسة، وقاموا بتلغيم المبنى، وحرموا الرهائن من أبسط الاحتياجات الطبيعية.

وراح ضحية العملية الإرهابية 334 شخصاً، بينهم 186 طفلا تتراوح أعمارهم ما بين سنة و17 عاما، و111 من الضيوف وأولياء الأمور وأصدقاء التلاميذ، و10 من القوات الخاصة، و6 من عمال الإنقاذ، و2 من عمال الطوارئ، و1 من قوات الشرطة.

المصدر: RT

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا