وتحدث اليوناني جورجيوس دونيس المدير الفني للمنتخب السعودي عن أبرز الأسباب التي أدت إلى خروج "الأخضر" من بطولة كأس العالم 2026 عقب الوداع المبكر من دور المجموعات.
وقال دونيس خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "شاهدت فريقا كان يريد تحقيق الفوز لكننا واجهنا مشكلات كبيرة في صناعة الفرص عندما تخوض مباراة بهذا المستوى ولا تستطيع التحكم في إيقاعها، يصبح من الصعب صناعة الفارق".
وأضاف: "قلت للاعبين في غرفة الملابس إننا مررنا بشهر صعب للغاية وحاولنا تقديم كل ما لدينا في جميع الجوانب، لكننا لم نحقق هدفنا وعندما واجهنا منتخبا في مستوانا لم نظهر بالشكل المطلوب كانت رحلة صعبة وأشكر جميع اللاعبين وكنت أتمنى أن نقدم أداء أفضل".
وأنهى المنتخب السعودي مشاركته في كأس العالم 2026 باحتلال المركز الرابع والأخير في المجموعة الثامنة برصيد نقطتين بعد تعادله السلبي أمام الرأس الأخضر ليودع البطولة مبكرا بينما تأهل منتخبا إسبانيا والرأس الأخضر إلى دور الـ32.
المصدر: RT