مباشر

بعد أنباء غياب فينيسيوس عن حفل الكرة الذهبية لعدم تتويجه.. تسريب اسم الفائز بالجائزة

تابعوا RT على
قبل ساعات من إعلان الفائز بجائزة الكرة الذهبية التي تقدمها مجلة "فرانس فوتبول"، تصدرت أنباء صادمة حول الفائز بالجائزة الشهيرة العناوين وأزعجت نادي ريال مدريد الإسباني.

وأكد خبير سوق انتقالات لاعبي كرة القدم، الإيطالي فابريزيو رومانو، أن مجلة "فرانس فوتبول" لن تمنح جائزة الكرة الذهبية لعام 2024 لفينيسيوس جونيور، وهو ما أغضب اللاعب البرازيلي وإدارة فريقه ريال مدريد، ليقرروا مقاطعة حفل منح الجائزة المقرر مساء اليوم الاثنين في باريس.

وأوضح رومانو عبر حسابه عل منصة "إكس"، أن فينيسيوس جونيور لن يسافر إلى باريس ليلة اليوم الاثنين، لحضور حفل الكرة الذهبية، كما قرر رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز عدم السفر أيضا، بالرغم من الدعوة الموجهة له.

من جانبها، وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مسؤولي ريال مدريد قرروا عدم حضور حفل الكرة الذهبية بعدما عرف أن لاعبهم فينيسيوس لن يفوز بالجائزة بالإضافة إلى نجميه داني كارفخال وجود بيلينغهام.

وكان فينيسيوس أحد المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2024 بعدما حقق الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي مع ريال مدريد، وكان يمني نفسه بأن يكون أول برازيلي يفوز بالجائزة منذ مواطنه كاكا الذي حققها عام 2007.

وتجمع جل وسائل الإعلام على أن الفائز بالجائزة هذه السنة سيكون النجم الإسباني رودري، الذي حقق بطولة كأس أوروبا ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي. 

يذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي توج بالكرة الذهبية العام الماضي ليعزز رقمه القياسي كأكثر الفائزين بالجائزة بحصولها على كرته الذهبية الثامنة.

المصدر: .givemesport + فابريزيو رومانو

 

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا