مباشر

طبول المعركة تدق مبكرا.. هجوم عنيف من مشجعي فنربخشة على جمهور مانشستر يونايتد (فيديو)

تابعوا RT على
تعرض بعض مشجعي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، مساء أمس الأربعاء، لهجوم عنيف من قبل مجموعة كبيرة من أنصار نادي فنربخشة التركي في مدينة إسطنبول.

ويحل فريق مانشستر يونايتد ضيفا على فنربخشة، مساء اليوم الخميس، في الجولة الثالثة من مرحلة الدوري ضمن بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ".

ووصل مشجعو مانشستر يونايتد إلى العاصمة التركية، يوم الأربعاء، استعدادا لمؤازرة فريق "الشياطين الحمر" ضمن الدوري الأوروبي ضد فريق فنربخشة بقيادة المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو "السبيشال وان".

وتداول بعض رواد منصات التواصل الاجتماعي فيديو لبعض مشجعي الفريق التركي وهم يهاجمون أنصار الفريق الإنجليزي بشكل مفاجئ دون أن يكون هناك اشتباك متبادل سابق بينهم.

وأظهرت لقطات وقوع الهجوم خارج أحد الفنادق، الذي يبعد أقل من كيلومتر عن ميدان تقسيم، الذي شهد طعن اثنين من مشجعي فريق ليدز يونايتد حتى الموت على يد مشاغبي غلطة سراي في عام 2000 قبل مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الأوروبي.

بينما قال أحد المشجعين لموقع "StrettyNews" الشهير الخاص بمشجعي يونايتد: "نحو 50 منهم هاجمونا، نحن كنا 5 أشخاص، تبعني أحدهم في شارع وتظاهر بمساعدتي، ثم ضربني بلكمة على الفك".

بينما أخبر آخر صحيفة "ميل سبورت" أنه تعرض مع أصدقائه لهجوم من قبل نحو 50 مشاغبا، ورأى أحد المشجعين يتعرض للضرب بعصا حديدية.

وفي منشور مقلق على "إنستغرام"، شاركت مجموعة من ألتراس الفريق التركي صورة لهم وهم يقفون في الشوارع، بدراجاتهم النارية، مع تعليق يقول: "أول لكمة في المعركة، مانشستر أصبح أحمر بالفعل".

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الحادي والعشرين في جدول الترتيب العام للدوري الأوروبي، برصيد نقطتين فقط من تعادلين أمام كل من فريق تفينتي أنشخيده الهولندي (1-1) على ملعب "أولد ترافورد"، في الجولة الأولى، وخارج أرضه أمام بورتو البرتغالي (3-3) في الجولة الثانية.

في المقابل، يشغل نادي فنربخشة المركز الرابع عشر على سلم الترتيب برصيد 4 نقاط، بعد فوزه على سانت جيلواز البلجيكي (2-1)، ومن ثم التعادل مع فريق تفينتي أنشخيده بهدف لمثله.

المصدر: وسائل إعلام        

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا