مباشر

إعلامي سعودي يسخر من أنباء انتقال رونالدو إلى الهلال (فيديو)

تابعوا RT على
سخر الإعلامي الرياضي السعودي، محمد العنزي، من التقارير التي تحدثت عن إمكانية انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر، إلى صفوف الغريم فريق الهلال.

وشهدت الساعات الماضية ضجة واسعة، بعد نقل الإعلامي طارق النوفل، لأنباء تتعلق برغبة رونالدو في الانتقال إلى الهلال، من أجل تحقيق حلمه بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025، التي تشهد مشاركة 32 فريقًا للمرة الأولى في تاريخها، وتقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

وسخر محمد العنزي في بودكاست "جلسة نصر" من هذه الأنباء، ليخرج تميمة صغيرة على شكل رونالدو، وعلق قائلا: "بالنسبة لي ما يتردد كلام مضحك، لو كان يريد الانتقال للهلال كان من البداية، لذلك حال ترديون رونالدو الموجود في يدي (دمية) هذا ممكن ينتقل، لكن كريستيانو رونالدو اللي عند النصر صعب عليكم".

وأحرز النجم البرتغالي الهدف السادس في دوري "روشن" لكرة القدم للمحترفين، هذا الموسم، بعد هز مرمى الشباب من علامة الجزاء في الدقيقة الـ96، في "ديربي" الجولة السابعة من المسابقة، ليرفع "صاروخ ماديرا" رصيده إلى 9 أهداف خلال 10 مباريات، ويحتل المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري، بفارق 4 أهداف عن المتصدر الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم نادي الهلال.

ووصل النجم المخضرم كريستيانو رونالدو (39 عاما) إلى هدفه رقم 907 في مسيرة رونالدو التهديفية، ليصبح على بعد 93 هدفا من أجل إكمال حلم الألف هدف.

المصدر: وسائل إعلام 

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا