مباشر

"إدارة الإحباطات".. مدرب لامين جمال يكشف العيب الذي يعاني منه نجم برشلونة

تابعوا RT على
خطف لامين جمال منذ تصعيده للفريق الأول لبرشلونة في أبريل 2023 الأضواء كأحد أهم المواهب الشابة في العالم.

ويتمتع لامين جمال بقدرات هائلة جعلت منه نجما فوق العادة في سن الـ17 عاما فقط، لكنه لا يخل من العيوب التي قد تؤثر عليه في مسيرته وهو ما ظهر جليا في بعض مباريات برشلونة الماضية.

ونقل الصحافي كارليس فيتي عن مدرب سابق أشرف على تدريب لامين جمال وهو ناشئ في المدرسة الكاتالونية "لا ماسيا" بأن اللاعب لديه عيب خطير وفي حال استمر معه فإنه سيؤثر سلبا في مسيرته الكروية وقال: "أخبرني مدربه ومكتشفه في المدرسة بأن أكثر ما يفتقر إليه لامين هو إدارة إحباطاته".

ويبدو ما جاء به المدرب منطقيا خصوصا بعد المشهد الكئيب الذي بدا عليه لامين جمال في المباراة الأخيرة أمام ألافيس التي انتهت بفوز النادي الكاتالوني 3-0 دون ان يسجل، والتي لم يقدم فيها اللاعب العرض المطلوب ما دفع المدرب الألماني هانسي فليك لاستبداله إذ لم يتقبل جمال الأمر واستشاط غضبا على دكة البدلاء، ليتكرر المشهد الذي كان قد ظهر عليه أيضا في لقاء جيرونا.

وعلق لامين جمال على سرعة استسلامه لحالة الإحباط التي قد تصيبه في المباريات قائلا: "نعم كنت غاضبا لأنني لم أكن سعيدا بأدائي، اعتقدت أنه يمكنني اللعب بشكل أفضل والحقيقة أنني أطلب من نفسي الكثير.

تجدر الإشارة إلى أن القيمة السوقية لنجم برشلونة البالغ من العمر 17 عاما بلغت نحو 120 مليون يورو ودخل قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية من مجلة "فرانس فوتبول" عن عام 2024.

وأحرز لامين جمال 11 هدفا مع برشلونة في الموسم الحالي وصنع 5 أهداف أخرى في كل البطولات وساهم في تتويج إسبانيا بلقب بطل كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024"، وحصل على جائزة أفضل لاعب صاعد في البطولة.

المصدر: وكالات +RT

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا