مباشر

"هوليوود تنادي".. فريق درجة ثالثة يراقب رونالدو

تابعوا RT على
يسعى أحد الأندية في إنجلترا وهو ثالث أقدم ناد في التاريخ لضم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي والبالغ 39 عاما.

وينتهي عقد رونالدو مع النصر نهاية الموسم الحالي، وتشير بعض التقارير إلى رغبة النادي في تجديد التعاقد معه لموسم إضافي.

واقترح ويليام جالاس نجم فرنسا وتشيلسي وأرسنال وتوتنهام هوتسبير السابق، خلال تصريحات لموقع "برايم كازينو" أن يقوم نادي ريكسهام الويلزي، والذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة الإنجليزي بضم الأسطورة البرتغالية رونالدو.

ويمتلك نادي ريكسهام الناشط في دوري القسم الثالث الإنجليزي "ليغ وان" الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الدرجة الثالثة، خلف برمنغهام سيتي، الممثلان الأمريكيان الهوليوديان ريان رينولدز وروب ماكيلني، شركة "ريكسهام هولدينغ المحدودة".

وتم إنشأ نادي ريكسهام في عام 1864 وعمره 160 عاما، وهو أقدم ناد في تاريخ ويلز وثالث أقدم أندية العالم على الإطلاق.

وقال جالاس للموقع: "كل شيء ممكن في كرة القدم الحديثة، ولن يفاجئني انضمام رونالدو إلى ريكسهام، لأن المال يتحدث، ورأينا أنه لا يوجد شيء مستحيل هذه الأيام. نرى لاعبين شباب يذهبون إلى السعودية، بينما كانوا ليغادروا أوروبا في الماضي".

وأضاف: "لاعبو كرة القدم والأندية مهووسون الآن بعلاماتهم التجارية ورعاتهم، ويمكنهم جمع الكثير من المال، وليس فقط من أجورهم في أنديتهم. الآن كل شيء يتعلق بوسائل التواصل الاجتماعي والحصول على ملايين من المتابعين. كل من ريكسهام ورونالدو لديهما ملفات تعريف ضخمة، فلماذا لا تتم الصفقة؟".

واختتم ويليام جالاس تصريحاته قائلا: "رونالدو أكثر من مجرد لاعب كرة قدم، فهو منتج وما زال يسجل الكثير من الأهداف على أرض الملعب، وسيكون هناك العديد من الأندية التي ستظل سعيدة بوجوده".

وصرح رونالدو في وقت سابق بأنه يرغب في الاستمرار مع النصر لعامين أو 3 على أن يعتزل بعدها مباشرة.

المصدر: "وسائل إعلام + RT"

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا