مباشر

الأهلي المصري يعرض لاعبه الجزائري للبيع بعد تصريحاته المثيرة ويعيد هيكلة إدارة التعاقدات

تابعوا RT على
وضع النادي الأهلي المصري نهاية لأزمة لاعبه الجزائري أحمد قندوسي، المعار إلى فريق سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري، بعد تصريحات مثيرة بشأن تدخل وكلاء اللاعبين في صفقات النادي.

وأعلن الأهلي في بيان رسمي، مساء الأحد، عرض لاعبه أحمد قندوسي للبيع، وإعادة تشكيل إدارة التعاقدات، وذلك "بعد انتهاء التحقيقات من جانب الشؤون القانونية".

وذكر الأهلي أن التحقيقات التي جرت خلال الـ48 ساعة الماضية بمعرفة المستشار القانوني للنادي، بخصوص تصريحات قندوسي، أسفرت عن عدم وجود مخالفة من جانب إدارة التعاقدات بالنادي.

وبحسب البيان قرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، "اتخاذ الإجراءات التي تسمح بها اللوائح تجاه أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى نادي سيراميكا كليوباترا، وعرضه للبيع نظرا لما بدر منه".

كما قرر "إعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات بما يتلاءم مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة".

وقال قندوسي، في تصريحات تلفزيونية يوم الخميس الماضي، إن "مواطنه زين الدين بلعيد، كان على أعتاب الأهلي، بنسبة تصل إلى 70%، لكنه تمسك بإتمام الصفقة من خلال وكيله الرسمي، بينما حاول من تحدث معه من جانب الأهلي، فرض وكيل بعينه".

وأردف: "بلعيد رفض خيانة وكيل أعماله، لأنه يعمل معه منذ سنوات طويلة، ونحن كجزائريين نرفض فرض أي أمور علينا، وبالتالي الصفقة لم تكتمل".

وذكر أن الانتقال للأهلي "يمر بمرحلة من التعامل مع عدة وكلاء"، وهو ما حدث معه (قندوسي) أثناء قدومه من وفاق سطيف الجزائري، لكنه لم يكن يرتبط وقتها بوكيل رسمي.

وبعد التصريحات التي أثارت جدلا كبيرا استقرت إدارة النادي الأهلي، على فتح تحقيق في تصريحات قندوسي، والتي أعلنت نتائجها مساء الأحد.

المصدر: RT

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا