مباشر

محاكم وتحاليل.. كواليس ورطة جديدة بطلها البرازيلي نيمار

تابعوا RT على
كشفت غابرييلا غارسيا عارضة الأزياء الهنغارية السابقة عن تطورات جديدة بعد رفعها قضية إثبات "نسب ابنتها" ضد نجم الهلال السعودي ومنتخب البرازيل نيمار دا سيلفا.

ويعاني نيمار دا سيلفا داخل الملاعب وخارجها فبالإضافة إلى تعرضه لإصابة خطيرة في العام الماضي أجبرته على الابتعاد عن المباريات وجد نفسه وسط قضية جديدة محورها هذه المرة "إثبات أبوة". 

ووفقا لتقارير إخبارية برزايلية قالت غابرييلا غاسبار إنها لا تزال تلاحق نجم الهلال السعودي من أجل إثبات أنه والد ابنتها جازمين ذات العشر سنوات ولجأت إلى المحاكم لإخضاع نجم الهلال لاختبار "الحمض النووي".

ونشر موقع "بيبي ماما" الجمعة تصريحات لغابرييلا غاسبار أكدت خلالها أنها لا تزال تواصل مساعيها من أجل اعتراف نيمار أو أي من عائلته بصلتهم بابنتها جازمين.

وقالت: "للأسف لم أتلق أي رد من نيمار أو عائلته أنتظر يوميا أن يكتب أي فرد منهم لجازمين وأن يتواصل معها لقد أرسلت لهم صورا لها لكن لم يكن هناك أي موقف منهم".

وأكدت أن محاميها حاول التواصل مع النجم البرازيلي إلا أنه رفض الرد على اتصالاته وأنها استغرقت 10 سنوات لإثبات أبوة نيمار لابنتها لأنها كانت تريد إنهاء الأزمة بعيدا عن وسائل الإعلام والمحاكم ولكنها أدركت أن هذا لن يؤدي إلى نتيجة.

يذكر أن النجم البرازيلي لم يخض أي مباراة منذ تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في أكتوبر 2023.

المصدر: وسائل إعلام

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا