مباشر

"ماذا يفعل في السويد؟".. الدولي السعودي سعود عبد الحميد يتعرض لانتقادات لاذعة في إيطاليا

تابعوا RT على
تعرض الدولي السعودي سعود عبد الحميد لانتقادات لاذعة في إيطاليا، بسبب أدائه بعد مشاركته الأولى كأساسي في مواجهة فريقه روما ضد مضيفه إلفسبورغ السويدي أمس الخميس بالدوري الأوروبي.

وشارك عبد الحميد، الذي انضم لروما خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من الهلال، لمدة 65 دقيقة في المباراة التي انتهت بخسارة روما بهدف دون رد، قبل أن يتم استبداله.

وتحت عنوان: "سيئ في أول 45 دقيقة. ماذا يفعل السعودي في السويد؟"، قال الموقع الإيطالي "tuttomercatoweb" في تقريره: "سعود عبد الحميد لا يتألق، في الواقع ربما يكون من بين أسوأ لاعبي روما في المباراة التي خسرناها في السويد".

وأضاف: "كان الأسوأ في الشوط الأول وتحسن مردوده قليلا في الشوط الثاني، ولكن بعد بدايته الأولى، ظهرت الشكوك حول الفائدة من ضمه".

ومن جانبها، كتبت صحيفة La Gazzetta" "dello Sport: "إنه يركض كثيرا، لكنه لا يفيد الفريق. لقد أضاع ثلاث تمريرات عرضية سهلة، كما ارتكب العديد من الأخطاء".

وقال موقع "CorSport": "ماذا يفعل السعودي في السويد؟ في مباراته الأولى كلاعب أساسي حاول إظهار استحقاقه للعب مع روما، لكنه دفع ثمن القيود الدفاعية الواضحة في مباراة تلعب بالكامل في النصف السويدي من الملعب".

أما موقع "Tuttosport" فكتب: "في بدايته الأولى كلاعب أساسي، فشل سعود في الاختراق على الجانب الأيمن في الشوط الأول، لكن مستواه تحسن بالتأكيد في النصف الثاني".

المصدر:tuttomercatoweb

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا