مباشر

"هل أنت عنصري ضد المرأة أم معاد للمثليين"..الكاميرات تلتقط موقفا محرجا بين لامين جمال وثنائي برشلونة

تابعوا RT على
نشرت شبكة DAZN فيديو للامين جمال وأليكس بالدي، بينما كانا يسخران من زميلهما مارك كاسادو، أثناء الجلوس على مقاعد البدلاء قبل لقاء أوساسونا في الدوري الإسباني.

وخسر الفريق الكتالوني أمام أوساسونا 2-4 مطلع هذا الأسبوع، والتقطت خلالها كاميرات شبكة "دازن" المحادثة المثيرة بين كاسادو وزميليه في برشلونة جمال وبالدي، والتي لقيت انتشارا سريعا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان هانز فليك، مدرب برشلونة، أجرى مداورة في التشكيلة الأساسية للبارسا، قبل مباراة دوري الأبطال ضد يونج بويز.

ووصفت الشبكة المحادثة المصورة للاعبين الشباب، بأنها جرت مثلما يحدث بين الصغار داخل فصل دراسي، حيث قال جمال لكاسادو: "هذه الأحذية الرياضية جميلة".

الأمر الذي دفع بالدي للتدخل من أجل السخرية من زميله مضيفا: "أنت لا تخلع هذا الحذاء أبدا، حتى في صالة الألعاب الرياضية، رغم كسبك الكثير من المال الآن، لديك سمعة سيئة بأنك بخيل".

ورد كاسادو: "حسنا، الجميع لديه سمعة، هل أنت أكثر عنصرية ضد المرأة أم معاد للمثليين؟"، وهو الأمر الذي دفع الثنائي للضحك وهما يشعران بالإحراج.

بعدها توجه إلى الكاميرا قائلا إنه سيقوم بتصوير هذا المشهد بشكل حصري، قبل أن يتدخل جمال من جديد مشيرا إلى بابلو توري الذي كان ممسكا بهاتفه، حيث قال عنه:"لديه صديقة الآن، إنه في حالة حب".

يذكر أن سؤال هل أنت عنصري ضد المرأة أم معاد للمثليين، هو سؤال يتم طرحه بشكل مستمر في البرنامج الإسباني "لا ريفويلتا"، حيث يقوم المقدم الكوميدي ديفيد برونكانو بتوجيهه لضيوف من أجل إحراجهم بقدر الإمكان.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا