مباشر

نادي النصر السعودي يصدر بيانا "غاضبا" بسبب "احتفال ميسي" (فيديو)

تابعوا RT على
أصدر نادي النصر السعودي بيانا "غاضبا" بشأن "تصرفات فردية غير مسؤولة" شهدتها غرفة ملابس الفريق في ملعب "الأول بارك" بالرياض.

وجاء ذلك بعدما تداول مستخدمو منصة "إكس" لقطات مصورة تظهر تواجد الجماهير في غرفة الملابس الخاصة بالفريق، وقيام بعضهم بتصرفات لاقت اعتراضا واسعا.

من بين تلك اللقطات، ظهر شخص وهو يحتفل على طريقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على مقعد قائد نادي النصر كريستيانو رونالدو في غرفة الملابس، مما اعتبره النادي تصرفا استفزازيا.

وورد في بيان نادي النصر: "نود التنويه أنه لطالما كان نادي النصر مرحبا بزواره من مشجعين ومحبين، وطوال تاريخه الكبير كانت أبوابه مفتوحة للجميع".

وأضاف: "لكن ما حدث بالأمس في غرفة ملابس الفريق في ملعب الأول بارك من تصرفات فردية غير مسؤولة هو أمر غير مقبول من قبل بعض الأشخاص الذين لم يقدروا قيمة الجهة التي يمثلونها، ولا المكان والكيان الذي خلفه، ولم يحترموا جماهيره".

وأشار النادي إلى أنه وجه "الإدارات الداخلية المعنية بمباشرة الموضوع فورا لحفظ حقوق النادي الأدبية والمعنوية والمادية"، مؤكدا في الوقت ذاته أن "أبواب النادي وجميع مرافقه مفتوحة لكل محب" شرط التزامه "بالاحترام والتقدير لكيان نادي النصر العظيم".

المصدر: موقع نادي النصر

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا