"نطحة الوحش".. مهاجم ليفربول يتعرض للطرد (فيديو)

الرياضة

انسخ الرابطhttps://r.rtarabic.com/tm8q

تعرض فريق ليفربول لضربتين موجعتين خلال مباراته أمام ضيفه كريستال بالاس، مساء يوم الاثنين، في ختام منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريمير ليغ".

وتلقت شباك ليفربول هدفا في الشوط الأول أحرزه "الفيل" الإيفواري ويلفريد زاها في الدقيقة 32 بعد انفراده بحارس المرمى البرازيلي أليسون.

ومن ثم تعرض مهاجم "الريدز" الجديد "الوحش" الأوروغوياني داروين نونيز في الدقيقة 57 بعد توجيه نطحة برأسه للدنماركي يواكيم أندرسن مدافع كريستال بالاس.

وتعد هذه المباراة الأولى لداروين نونيز على ملعب "أنفيلد"، بقميص ليفربول، بعد انتقاله إلى صفوف "الريدز" هذا الصيف، قادما من بنفيكا البرتغالي، ليتأكد غيابه عن مباراة الجولة الثالثة، أمام مانشستر يونايتد، على ملعب "أولد ترافورد".

ووفقا لحساب "مسترشيب" المتخصص في الإحصائيات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فقد أصبح نونيز ضمن أسرع اللاعبين تعرضا للطرد مع ليفربول في "البريميرليغ".

ولحق نونيز بفيليب ديجن الذي تعرض للطرد في مشاركته الثانية مع ليفربول بالدوري الإنجليزي عام 2009، ودوني الذي حدث معه نفس الأمر في 2012.

كما بات المهاجم الأوروغواياني ثاني لاعب من ليفربول يتعرض للطرد في أول ظهور له مع "الريدز" على ملعبه "أنفيلد" بالدوري الإنجليزي، بعد جو كول ضد أرسنال في عام 2010.

وانتشر سريعا فيديو ساخر على مواقع التواصل الاجتماعي، أعاد إلى الأذهان "نطحة" النجم الفرنسي السابق، زين الدين زيدان، التي قام بها في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022، التي أقيمت في ألمانيا.

وتعرض زين الدين زيدان للطرد مباشرة من بعد أن قام بتوجيه ضربة برأسه للمدافع الإيطالي ماركو ماتيراتزي، ما جعل الحكم يشهر بوجه أسطورة منتخب فرنسا السابق الورقة الحمراء مباشرة، ما تسبب بخسارة منتخب "الديوك" للقب العالمي.

المصدر: RT 

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا