مصر.. شاب يسحل عمه بسيارته 3 كيلومترات بسبب خلافات بينهما بمحافظة الغربية

مجتمع

مصر.. شاب يسحل عمه بسيارته 3 كيلومترات بسبب خلافات بينهما بمحافظة الغربية
انسخ الرابطhttps://r.rtarabic.com/xrip

شهدت إحدى القرى بمحافظة الغربية المصرية قيام شاب بمساعدة صديقه أثناء قيادتهما سيارة بالتعدي على عمه وسحله بالطريق العام لمسافة 3 كيلومترات بسبب خلافات بينهما.

وذكرت وسائل إعلام مصرية أن شابا بقرية محلة اللبن بمركز بسيون بمحافظة الغربية قام بمساعدة صديقه أثناء قيادتهما سيارة بالتعدي على عمه وسحله بالطريق العام والشروع في خطفه وقتله بسبب خلافات بينهما على جرار زراعي مما أسفر عن إصابة المجني عليه في الكعبين وكدمات في جميع أنحاء الجسم.

وأكدت الأجهزة الأمنية بالغربية أنها "تلقت بلاغا يفيد بقيام شاب بالتعدي على عمه وسحله على الأرض، ممسكا بعنقه خلال ذهابه إلى صلاة الفجر في نطاق القرية محل إقامته".

وأوضحت أنه "بسؤال المجني عليه، اتهم ابن شقيقه، بالاستعانة بصديقة والتربص له أثناء سيره إلى صلاة الفجر، حيث قام ابن شقيقه بمحاولة خطفه داخل سيارة يقودها وسحله ممسكا بعنقه على الطريق العام مسافة 3 كيلومترات مما أسفر عن إصابات في الكعبين وكدمات في القدمين والفخدين والذراعين ومنطقة الظهر".

كما أشارت إلى أن "المجني عليه ذكر بأنه عقب سحله لمدة 3 كيلومترات، قام ابن شقيقه وصديقه بإلقائه فوق صندوق السيارة التي كانت بحوزتهما وقاما بتهديده بالقتل وعقب علو الصراخ، وخشية من افتضاح أمر المتهمين تركاه في أرض زراعية بين قريتي محلة اللبن ودقرن وفرا هاربين".

المصدر: وسائل إعلام مصرية

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا