مباشر
أين يمكنك متابعتنا

أقسام مهمة

Stories

29 خبر
  • المثلث الملتهب بين صنعاء وعدن والرياض
  • روسيا وأوكرانيا.. معركة الإمداد وحرب المدن
  • جائزة نوبل
  • المثلث الملتهب بين صنعاء وعدن والرياض

    المثلث الملتهب بين صنعاء وعدن والرياض

  • روسيا وأوكرانيا.. معركة الإمداد وحرب المدن

    روسيا وأوكرانيا.. معركة الإمداد وحرب المدن

  • جائزة نوبل

    جائزة نوبل

  • قائمة الفائزين بالجوائز الفردية في بطولة "خليجي 27"

    قائمة الفائزين بالجوائز الفردية في بطولة "خليجي 27"

بوتين يوقع مرسوما بزيادة الحد الأدنى للأجور لعام 2025

وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مرسوما بشأن زيادة الحد الأدنى للأجور إلى 22440 روبل اعتبارا من 1 يناير 2025، وتم نشر المرسوم على الموقع الرسمي للوثائق القانونية في روسيا.

بوتين يوقع مرسوما بزيادة الحد الأدنى للأجور لعام 2025
Sputnik

وعملا بالمرسوم الرئاسي، سيرتفع الحد الأدنى للأجور بنسبة 16.6% مقارنة بعام 2024، عندما كان 19242 روبل. وستؤثر الزيادة في هذا الرقم على حوالي 4.2 مليون عامل.

وتعد زيادة الحد الأدنى للأجور أحد أهداف التنمية الاستراتيجية لروسيا حتى عام 2030، والتي تمت الموافقة عليها في "مرسوم مايو" الصادر عن الرئيس بوتين.

وسبق أن أشار الرئيس الروسي إلى أن "مستوى الأجور الحقيقية في بلادنا ارتفع في العام الماضي أكثر من التضخم. كما ارتفع مستوى الدخل الحقيقي المتاح للسكان".

وبموجب المرسوم، يجب أن ينمو الحد الأدنى للأجور بوتيرة أسرع ويصل إلى 35 ألف روبل على الأقل شهريا بحلول عام 2030.

المصدر: RT

التعليقات

لافروف: ضمير روسيا "مرتاح" والأوروبيون أعلنوها صراحة عن فخرهم بدفن مخرجات "قمة أنكوريج"