مباشر

حريق في منشأة لمعالجة النفايات بمدينة هيوستن الأمريكية

تابعوا RT على
مشاهد لاندلاع حريق في منشأة لمعالجة النفايات بمدينة هيوستن الأمريكية وبحسب هيئة الإطفاء شارك 200 رجل إطفاء في إخماد الحريق الذي تواصل لعدة ساعات. #حريق #أمريكا #هيوستن

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا