وقال الجيش الإسرائيلي في بيان، إنه "قضى الأسبوع الماضي (الأربعاء) في منطقة الشاطئ، على المدعو عبد الرحمن ماهر عبد الكريم زيادة، قائد خلية من مخربي النخبة في الجناح العسكري لمنظمة حماس".
وقال الجيش الإسرائيلي في بيانه إن "المخرب اقتحم أراضي دولة إسرائيل خلال مجزرة السابع من أكتوبر الدموية، وقام بنهب مركبة عسكرية تابعة لجيش الدفاع ونقلها إلى داخل قطاع غزة".
من جهة أخرى، قال الجيش الإسرائيلي إنه "في غارة أخرى نفذت خلال الأسبوع الماضي (الأربعاء) في منطقة خانيونس، هاجم جيش الدفاع وقضى على المدعو كمال محمد حمدان النجار، رئيس وحدة الأنفاق في منطقة خانيونس التابعة للجناح العسكري لمنظمة حماس".
وتابع: "على مدار الحرب، ولا سيما خلال الفترة الأخيرة، حاول المخربان تنفيذ مخططات إرهابية ضد قوات جيش الدفاع العاملة في قطاع غزة. وقد شكلا تهديدا فوريا للقوات، وتم القضاء عليهما في غارات دقيقة"، وشدد الجيش الإسرائيلي على أن "قواته في قيادة المنطقة الجنوبية منتشرة في الميدان وفقا للاتفاق، وستواصل العمل لإزالة أي تهديد".
المصدر: RT