مباشر

Stories

51 خبر
  • خارج الملعب
  • إسرائيل تغزو لبنان
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
  • خارج الملعب

    خارج الملعب

  • إسرائيل تغزو لبنان

    إسرائيل تغزو لبنان

  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

    العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

  • فيديوهات

    فيديوهات

  • غزة والضفة تحت النيران الإسرائيلية

    غزة والضفة تحت النيران الإسرائيلية

  • ترقب لرد إسرائيلي على إيران

    ترقب لرد إسرائيلي على إيران

"حزب الله": استهدفنا قوة إسرائيلية أثناء محاولتها للمرة الثالثة سحب إصابات من آلية مستهدفة

أعلن "حزب الله" اللبناني اليوم الخميس، استهدافه قوة لجنود الجيش الإسرائيلي أثناء محاولتها للمرة الثالثة سحب الإصابات من آلية مستهدفة في منطقة رأس الناقورة، بصلية صاروخية.

"حزب الله": استهدفنا قوة إسرائيلية أثناء محاولتها للمرة الثالثة سحب إصابات من آلية مستهدفة
صورة أرشيفية - عناصر في "حزب الله" اللبناني / Gettyimages.ru

وقال "حزب الله" في بيان له: "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعا عن لبنان وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 05:00 من بعد ظهر اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024، قوة لجنود العدو الإسرائيلي أثناء محاولتها للمرة الثالثة سحب الإصابات من الآلية المستهدفة في منطقة رأس الناقورة بصلية صاروخية".

ونفد "حزب الله" اليوم عمليات عدة ضد إسرائيل، وسط تصعيد كبير بين الجانبين، حيث يقصف الجيش الإسرائيلي مناطق مختلفة في لبنان في عملية أطلق عليها اسم "سهام الشمال".

وجاء في بيانات "حزب الله" للحظة كتابة هذا الخبر أنه "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعا عن لبنان وشعبه":

- "ردا على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:00 من صباح اليوم الخميس  مستعمرة كريات شمونة بصلية صاروخية كبيرة".
- "استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:00 من صباح اليوم الخميس، تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع المرج بصلية صاروخية".

- "استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:00 من صباح اليوم الخميس، تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي في بيت هلل بصلية صاروخية".

- "استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:00 من صباح اليوم الخميس، تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي في معيان باروخ بصلية صاروخية".

- "استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 11:15 من صباح اليوم الخميس، تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي في كفرجلعادي بصلية صاروخية".

- "استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 11:45 من قبل ظهر اليوم الخميس، دبابة إسرائيلية أثناء تقدمها إلى رأس الناقورة بالصواريخ الموجهة مما أدىّ إلى احتراقها وتدميرها وسقوط طاقمها بين قتيل وجريح".

- "استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:15 من ظهر اليوم الخميس، قوة لجنود العدو الإسرائيلي أثناء محاولتها سحب الإصابات من منطقة رأس الناقورة بصلية صاروخية وأصابوها إصابة مباشرة".

- "استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:03 من بعد ظهر اليوم الخميس، قوة لجنود العدو الإسرائيلي أثناء محاولتها مجددا سحب الإصابات من الآلية المستهدفة في منطقة رأس الناقورة بصلية صاروخية".

- "استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:00 من بعد ظهر اليوم الخميس، تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي في كفرجلعادي بصلية صاروخية".

- "ردا على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:25 من بعد ظهر اليوم الخميس، مستعمرة كرمئيل بصلية صاروخية".

- "استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 03:00 من بعد ظهر اليوم الخميس، تحركا لجنود العدو الإسرائيلي في تلة المجدل في ميس الجبل بصلية صاروخية".

- "استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 03:15 من بعد ظهر اليوم الخميس، تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي في خلة الشنديبة غربي بوابة المنارة بصلية صاروخية".

- "استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 03:30 من بعد ظهر اليوم الخميس، قوات لجنود العدو الإسرائيلي أثناء تقدمها تجاه منطقة الكنَيسة بين ميس الجبل ومحيبيب بصلية صاروخية".

- "ردا على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 03:45 من بعد ظهر يوم الخميس، منطقة زوفولون شمال مدينة حيفا بصلية صاروخية كبيرة".

- "استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 04:15 من بعد ظهر اليوم الخميس، تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي في محيط جبانة يارون بصلية صاروخية".

- "استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 04:40 من بعد ظهر اليوم الخميس، تجمعات لجنود العدو الإسرائيلي جنوبي يرؤون بصلية صاروخية".


المصدر: RT

التعليقات

بايدن يقترح على نتنياهو مخرجا يعوضه عن توجيه ضربة عسكرية لإيران

دولة جديدة تنضم إلى دعوى "الإبادة الجماعية" المرفوعة ضد إسرائيل

رئيس "الموساد" يحدد شروط وقف إطلاق النار في لبنان

وزير الخارجية الإسرائيلي يهاجم أردوغان بصورة للسنوار

جنرال إسرائيلي يحذر من تداعيات مدمرة على إسرائيل حال قصفها منشآت إيران النووية

خالد مشعل: لا مفاوضات حاليا لوقف إطلاق النار في غزة

صحيفة تؤكد استعداد كييف لوقف النزاع والتنازل عن الأراضي التي خسرتها مقابل الانضمام للاتحاد الأوروبي

إعلام إسرائيلي يكشف طلبا "غير عادي" قدمه السنوار في رسالته "المفاجئة" للوسطاء

بعد "مفاجأة السنوار".. إعلام عبري يكشف عن مفاوضات أمريكية عربية سرية لوقف تام للنار في غزة ولبنان

موقع عالمي يكشف وثائق جديدة خطيرة عن دعم بريطانيا لإسرائيل ضد "حماس" و"حزب الله" وإيران

الجرافات الإسرائيلية تزيل "منتزه إيران" وتحطم تمثال قاسم سليماني في مارون الراس جنوبي لبنان

إعلام: إسرائيل ستضرب مواقع عسكرية في إيران بدلا من المواقع النووية والنفطية

بري يعلق على طبيعة تفويض "حزب الله" له بشأن مفاوضات وقف الحرب ويوجه اتهاما للقيادة الأمريكية