مباشر

"المقاومة لن تُكسر".. الحوثيون ينعون أمين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله

تابعوا RT على
نعت جماعة أنصار الله في اليمن (الحوثيون) يوم السبت أمين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله الذي قتل في غارة جوية إسرائيلية على بيروت.

وقالت جماعة أنصار الله في بيان "المقاومة لن تُكسر والروح الجهادية للإخوة المجاهدين في لبنان وفي كل جبهات الإسناد ستقوى وستكبر".

وأعربت حكومة التغيير والبناء اليمنية عن خالص التعازي والمواساة لعبد الملك بدرالدين الحوثي والشعب اليمني وجميع قادة وكوادر حزب الله والشعب اللبناني وقادة وشعوب محور المقاومة والأمة العربية الإسلامية وأحرار العالم.

وأضافت في البيان أن حسن نصر الله كان رمزا من رموز الجهاد والمقاومة وصاحب رؤية وفعل استراتيجيين في مواجهة التحديات وأحرز انتصارات في مواجهة أعداء الأمة كان لها الأثر الكبير في إعلاء راية الإسلام.

وأفادت بأن أمين عام حزب الله كان له دور بارز في تعزيز محور الجهاد والمقاومة ودعم قضايا الأمة وعلى رأسها القضية الفلسطينية وكرس جهوده للدفاع عن حقوق شعبه وتحرير أرض وطنه والدفاع عن الشعب الفلسطيني المظلوم.

وشددت حكومة التغيير التابعة تابعة لأنصار الله على استمرار مسيرته في الدفاع عن القضايا العادلة، داعية جميع الأحرار في العالم إلى مواصلة العمل من أجل تحقيق العدالة ومعاقبة إسرائيل وشريكها الأمريكي.

وفي ختام البيان، أكدت الحكومة على أن إسرائيل لن تحقق شيئا من آمالها باغتيال نصر الله، مشيرة إلى أن أحرار اليمن سيواصلون السير على درب الجهاد دفاعا عن وطنهم وأرضهم وأمتهم وانتصارا للمظلومين في فلسطين ولبنان بعطاء غير محدود في سبيل الحق.

هذا، وأكد حزب الله مقتل نصر الله بعد أن أعلن الجيش الإسرائيلي أنه قتله في غارة جوية على الضاحية الجنوبية لبيروت يوم الجمعة.

المصدر: RT

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا