مباشر

"كتائب القسام" تنعى نصر الله وتؤكد: إسرائيل تعيش نشوة مؤقتة وستدرك أنها تسير بأقدامها نحو الزوال

تابعوا RT على
نعت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس" يوم السبت أمين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله الذي قتل في غارة جوية إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية.

وقالت في بيان: "تتقدم قيادة كتائب الشهيد عز الدين القسام بالتعزية الحارة إلى الإخوة الأعزاء في حزب الله رفاق السلاح في معركة الدفاع عن الأقصى، وإلى الشعب اللبناني وإلى قادة محور المقاومة وإلى جماهير أمتنا باستشهاد الأمين العام لحزب الله القائد الكبير حسن نصر الله الذي ارتقى مع عدد من إخوانه في عملية اغتيال إجرامية نفذها العدو الصهيوني في ضاحية بيروت الجنوبية أسفرت عن عشرات الشهداء والجرحى".

وأضافت "إننا اليوم نودع قائدا مجاهدا تصدر قائمة المطلوبين للكيان الصهيوني".

وتابعت قائلة إن "حزب الله انتقل خلال فترة قيادة نصر الله نقلة نوعية وأصبح أكثر قوة بأسا، كما شكلت قيادته للحزب رافعة مهمة للعلاقة مع المقاومة الفلسطينية وفي مقدمتها كتائب القسام، ولم يتوان خلالها عن تقديم كل ما يلزم مقاومتنا من دعم وإسناد واحتضان وخبرات".

وذكرت "القسام" في البيان: "يسجل لنصر الله موقفه التاريخي في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني خلال "طوفان الأقصى" ورفضه القاطع لوقف جبهة الإسناد لغزة رغم التضحيات الجسيمة التي قدمها لبنان وحزب الله من مقاتليه وقياداته".

وأكدت "القسام" أن حزب الله سيتجاوز هذا المصاب الجلل وسيخلف القائد قادة أكفاء سيواصلون الدرب الذي خطه نصر الله".

وأشارت إلى أن إسرائيل التي تعيش نشوة مؤقتة وتكثف من أفعالها الإجرامية، ستدرك بعد حين أنها تسير بأقدامها نحو الزوال المحتوم على أيدي المجاهدين والمخلصين من أبناء الأمة.

وقد جاء بيان القسام إثر نعي "حزب الله" اللبناني أمينه العام حسن نصر الله الذي أعلنت إسرائيل اغتياله بضربة جوية استهدفت مقر الحزب يوم الجمعة 27 سبتمبر في ضاحية بيروت الجنوبية.

المصدر: RT

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا