مباشر

الضفة الغربية.. سقوط شظايا صاروخ اعتراضي إسرائيلي ببلدة حوارة في نابلس (فيديوهات)

تابعوا RT على
سقطت شظايا صاروخ اعتراضي إسرائيلي صباح اليوم السبت في بلدة حوارة جنوب نابلس شمالي الضفة الغربية، دون وقوع إصابات.

وأعلنت إذاعة الجيش الإسرائيلي اعتراض صاروخ أطلق باتجاه مستوطنات الضفة الغربية بدون تسجيل إصابات، صباح اليوم السبت، مشيرة إلى أن الصاروخ أطلق من لبنان باتجاه مستوطنات الضفة بعمق 100 كيلومتر.

وأوضح أمين سر حركة فتح في حوارة كمال عودة أن شظايا وأجزاء من صاروخ اعتراضي سقطت على أحد المنازل في حوارة، وتضرر المنزل بشكل طفيف جدا، بينما سقطت شظايا أخرى في إحدى الأراضي، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

ودوّت صافرات الإنذار صباح اليوم، في كثير من مستوطنات الضفة الغربية بعد إطلاق صواريخ من لبنان وصلت إليها، وسمعت أصوات انفجارات، خصوصاً في بعض مناطق نابلس وسلفيت وشمال رام الله.

أفادت مراسلة RT في وقت سابق اليوم بسماع دوي انفجار في تل أبيب، وأنباء عن سقوط صاروخ أرض - أرض أطلق من لبنان.

وأشارت مراسلتنا إلى سماع دوي صفارات الإنذار في أكثر من 30 مستوطنة إسرائيلية وعكا ونهاريا، وسماع دوي ما لا يقل عن 10 انفجارات في سماء خليج حيفا.

ودخلت المواجهة بين إسرائيل و"حزب الله" مرحلة جديدة بعدما شنت طائرات الجيش الإسرائيلي غارات مكثفة منذ فجر الاثنين ولغاية اللحظة على مناطق متفرقة في لبنان، قابلتها عمليات من "حزب الله".

ونزح آلاف اللبنانيين عن الجنوب باتجاه بيروت والشمال، وأعلنت الحكومة اللبنانية فتح المدارس لإيواء النازحين. 

وتوعد رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو بتنفيذ المزيد من الهجمات وتوسيع العمليات العسكرية في لبنان، مؤكدا أن ما تقوم به إسرائيل "تغيير لموازين القوى".

المصدر: RT + وسائل إعلام فلسطينية

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا