مباشر

وزير الدفاع المصري يخرّج دفعة جديدة من قوات الجيش

تابعوا RT على
شهد وزير الدفاع المصري الفريق أول عبد المجيد صقر مراسم الاحتفال بتخريج الدفعة 166 من كلية الضباط الاحتياط دفعة اللواء أركان إبراهيم محمد نصوحي.

وبدأت مراسم الاحتفال بعرض المهارات الرياضية وفنون الدفاع عن النفس والقتال المتلاحم والتي عكست الكفاءة القتالية والقوة البدنية والمهارية العالية التي اكتسبها الطلبة طوال مدة دراستهم بالكلية، أعقبها عرض المهارات الفنية باستخدام السلاح وعرض عدد من الابتكارات والبحوث الفنية التي نفذها طلبة الكلية والتي تهدف إلى مواكبة التطور العلمي المتلاحق في مختلف المجالات.

وطالب وزير الدفاع المصري الفريق أول عبد المجيد صقر، ضباط وجنود القوات المسلحة المصرية أن يكونوا دائما على أهبة الاستعداد والجاهزية.

وأكد وزير الدفاع المصري خلال تخريج الدفعة 166 من كلية الضباط الاحتياط، والتي أطلق عليها دفعة اللواء أحمد إبراهيم محمد نصوحي أن "مصرتنطلق نحو غد أفضل ومستقبل أكثر إشراقا بالرغم من التحديات الإقليمية والدولية والصراعات التى تحيط بها من كل الاتجاهات".

وتشهد حدود مصر وجوارها الإقليمي توترات وحروب متزايدة، من اضطرابات ليبيا حتى صراع السودان إلى الحرب في غزة ثم تطورات التصعيد في البحر الأحمر، وتطورات الحرب الإسرائيلية على لبنان.

المصدر: RT

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا