مباشر

روبيو: لن نبرم اتفاقا على حساب حلفائنا

تابعوا RT على
قال وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو إن واشنطن لن تتخذ إجراءات تضر بمصالح حلفائها في المنطقة..

مشيرا، خلال اجتماع مشترك مع وزراء خارجية مجلس التعاون الخليجي بالمنامة، إلى إنشاء آلية للتنسيق المباشر مع دول الخليج للاطلاع وإبداء الرأي في مسار المفاوضات..

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا